أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شاهد صورة (مؤلمة): أكاديمي يمني يحمل الدكتوراه ويجمع مخلفات البلاستيك بتعز

- خاص

عبر دكتور أكاديمي في تعز عن الحالة التي يعاني منها منذ أربع سنوات وهو بدون وظيفة بطريقة ملفتة للنظر.

الدكتور عثمان القباطي نشر مجموعة صور له علي حسباه في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وطلب من كل الأصدقاء لديه نشرها وهو يقوم بجمع مخلفات المواد البلاستيكية التي ترمى في الشوارع وفي براميل القمامة في إشارة واضحة ورسالة كبيرة أن شهادة الدكتوراه التي حصل عليها في التدريب والتأهيل التربوي "تخصص نادر" من جامعة سورية بدون عمل وأنه عاطل وأن هناك توجيهات واضحة بترتيب وضعه إلا أن كل تلك التوجيهات لم تجد من ينفذها..

القباطي ماجستير من جامعة عراقية تعمد اللجوء إلى الأسلوب الملفت للنظر لجذب انتهاه السلطويين تجاهه وتجاه من هم على شاكلته في هذا الشعب وهم كُثُر.

وقال الدكتور عثمان القباطي : أكثر من اربع سنوات وأنا اتابع تسوية وضعي في الديوان العام لوزارة التربية والتعليم وفي جهات اخرى إلا أنني وجدت اسمي قد تم ضمه في كشوفات المعارين، ونظراً لظروفي التي لا يعلمها إلا الله فقد قررت أن اعمل في جمع علب البلاستيك، والمعدن، وأرجوا منكم إيصال صرختي للمعنيين.

واضاف القباطي: مشكلتي مع الفساد فقط لا أكثر، والأحزاب تكرس الفساد على مرأي ومسمع من الجميع فقررت أن أشق طريقي بهذه الطريقة كي أوصل من خلال هذا الطريق صوتي إلى كل من يحمل ذرة وطنية يدعيها أصحاب النفوذ وصناع القرار، فلقد سئمنا الوعود والخطب الرنانة.

ومن الذين تفاعلوا مع قضية الدكتور القباطي الزميل "عباس القاضي" والذي نشر قصته على صفحته بفيسبوك ولاقت رواجاً كبيرا شكر فيها التفاعل الكبير من قبل من تواصلوا معه يسألون عن قضية القباطي، وتواصلوا معه على الخاص.

وفيما يلي ينشر موقع أخبار الساعة هاتف الدكتور عثمان القباطي ليعرف الجميع مدى حقيقة قصته مباشرة منه، ومن يرغب بمساعدته وهاتفه كالتالي:  777030026.

Total time: 0.0711