أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

طارق صالح يوجه قائد الأمن المركزي بعدن بالبدء بتجهيز أفراد من الأمن المركزي بلباس مدني للبدء بتنفيذ عمليات نهب وسلب بعدن

- سامي الصوفي

 

أكد مصدر مؤكد أن طارق محمد عبدالله صالح ابن اخو الرئيس المخلوع اتصل قبل ظهر أمس الاثنين 12-3-2012م بقائد الأمن المركزي في محافظة عدن عبد الحافظ السقاف وكلفه بتجهيز مجاميع من أفراد الأمن المركزي المتواجدين في عدن بلباس مدني للقيام بنهب وسلب الممتلكات في المحافظه.
وأضاف المصدر  أن طارق وجه السقاف بالقيام بعمليات واسعة لإثارة الرعب في المحافظة من خلال الاعتداء على المواطنين والقيام بأعمال فوضى وتخريب. 
تأتي هذه المعلومات بعد يوم واحد فقظ من قيام مسلحين يرتدون زي الأمن المركزي باعتراض سيارة نقل أموال تابعة لبنك التسليف الزراعي والسطو على خمسة وسبعين مليون ريال في منطقة كابوتا بمديرية المنصورة بعدن، حيث تم أخذ السيارة والاتجاه بها نحو منطقة البريقة وبعدها قام المسلحون بنقل الأموال التي كانت على سيارة البنك إلى سيارتين أخريين وترك سيارة البنك بعد أن وضعوا على متنها ملابس الأمن المركزي وتغيير ملابسهم لإخفاء هويتهم خوفا من تعقبهم.
 
المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
سامح -   بتاريخ: 14-03-2012    
ياكاتب الموضوع انت كذاب انتم تحاولوا التطاول بالتراهات إن ماتعملوه وما تقولونه زاد من سخط الناس عليكم انتم حزب الإصلاح صرتم مثل الذي كرر وكررالكذبه فصارت تنطلي عليه نفسه من كثر ماكررها . الا تقيسوا مدى مصداقيتكم لدى الآخرين من خارج حزبكم متى سيشهد لكم الناس بانكم نزيهين لقد ذرًيتم التراب على رؤسكم الا يكفي تهويل وكذب وافترات صار ماتطرحونه كالفقاعات يكفي إزهدوا عن الكذب والتظليل.

Total time: 0.0423