أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

قائلة إنها لن تكون ضمن أسرتها ببرنامج "بلا رقيب"

- محمد كركارة
قائلة إنها لن تكون ضمن أسرتها ببرنامج "بلا رقيب"
الإعلامية "ماريا معلوف" تنتقد مستوى التحضيرات لإطلاق قناة المتوسط الليبية
2010-08-12
img

الفن أونلاين

أعلنت الإعلامية المذيعة اللبنانية ماريا معلوف نيتها في عدم تقديم برنامجها "بلا رقيب" على قناة المتوسط التي أعيد بثها مع بداية شهر رمضان المبارك، واستئناف بث برنامجها مع ماريا معلوف الذي يذاع مساء الأحد من كل أسبوع على قناة المحور عقب نهاية رمضان.

ومن جانبها أوضحت ماريا معلوف عن سبب عزوفها لتقديم برنامجها بلا رقيب على قناة المتوسط الفضائية الليبية وذلك نتيجة تدني المستوى الذي بدا في التحضير لاستئناف بث القناة مع شهر رمضان المبارك، على حد قولها

وأضافت معلوف أنها لن تقدم أي برنامج على شاشة المتوسط وذلك احتراماً لجمهور القناة لأنه لا يليق بهم على الإطلاق العودة إليهم بهذا المستوى للقناة التي كانت واعدة . غير أن الصورة التي يتم تسويقها الآن هي أدنى من المستوى الراقي للإعلام وبالتالي كان القرار بالعزوف عن الظهور على شاشة المتوسط  ببرنامجها الشهير بلا رقيب، والتي استضافت خلال حلقاته على المتوسط نخبة سياسية وفكرية وشكلت الحلقات مواضيع للسجال نتيجة الملفات الحساسة التي تناولتها، من الإسلام السياسي والمراجعات التي أقدمت عليها الجماعة الإسلامية إلى الدولة الفاطمية وصولاً إلى حلقة العراق والتي سلطت الضوء فيها على علاقة الرموز الدينية التوارتية بالحرب على العراق . كما أنها استقبلت المفكر السيد القمني والمفكر جمال البنا.

الفن أونلاين

المصدر : الفن أونلاين

Total time: 0.0579